صحيفة الكترونية اردنية شاملة

الشراري يندد بـ’المؤامرة الممنهجة’ على معان

0

نظمت بلدية معان بالتعاون مع فعاليات الشعبية في معان لقاءا شعبيا مفتوحا مساء اليوم من اجل التباحث في الازمة التي تمر بها المدينة والمستمرة لغاية الآن.

وقال الوزير الاسبق بركات عوجان في كلمة القاها خلال اللقاء إن بقاء ازمة معان مفتوحة دون ايجاد حلول نهائية لها يشكل خطورة .

من جهته ندد رئيس بلدية معان الكبرى ماجد الشراري آل خطاب باستمرار ما اسماه بالمؤامرة الممنهجة على معان من قبل الاجهزة الرسمية مضيفا ان الاجهزة الامنية في معان لا زالت تستدرج معان من اجل تحقيق غايات سياسية لخدمة متنفذين كبار واصحاب اجندات في عمان ،على حد تعبيره .

وقال الشراري ان الاجهزة الامنية لا زالت تفكر بالعقلية العرفية القديمة في التعامل مع المجتمع وفئاته موضحا ان الضغط يولد الانفجار وان ابناء معان لن يصمتوا على الاستفزاز المستمر من قبل قوات الدرك التي تحاصر المدينة.

وشدد الشراري على ضرورة انفتاح ابناء الوطن من قوى واحزاب وفعاليات سياسية اردنية على مشاكل مدينة معان ومعاناة ابنائها للجم السلطة التنفيذية وتجاوزاتها بحق ابناء معان محذرا مرة اخرى من خطورة الوضع القائم في معان والذي ينذر بمخاطر واضحة على معان والوطن .

ووجه الشراري نداء لابناء معان من اجل الاجتماع في ساحة مدينة الحجاج من اجل الوقوف على آخر المستجدات الامنية والاجتماعية في المدينة في ظل التوتر القائم منذ ابتداء الازمة قبل شهرين تقريبا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.