صحيفة الكترونية اردنية شاملة

’إل جي’ تطرح تشكيلة جديدة من أجهزتها المنزلية الذكية

0

أطلقت شركة “إل جي إلكترونيكس” باقة من منتجاتها الذكية الاستثنائية من الأجهزة المنزلية في السوق الكورية كخطوة أولى، مانحةً إياهم عبرها القدرة على التواصل مع أجهزتهم المنزلية والتحكم بها ومراقبتها ومشاركة المحتوى.
وكانت إل جي قد قامت بتصميم هذه الأجهزة التي تشكل الجيل القادم من الأجهزة المنزلية بالاعتماد على خدمتها المبتكرة التي تتفرد بهاHomeChat™ والمعتمدة بدورها على تقنية معالجة اللغات الطبيعية NLP وتطبيق التراسل الفوري Line المستخدم من قبل ما يزيد عن 300 مليون مستخدم حول العالم، مرسية عبرها معايير ومستوى جديد كلياً من الراحة.
وتتضمن تشكيلة أجهزة إل جي المنزلية الذكية: ثلاجتها المزودة بكاميرا، وغسالة الملابس التي تسمح للمستخدمين بتحميل دورات الغسيل المحدثة لتتناسب مع احتياجاتهم الشخصية، هذا بالإضافة إلى فرن الموجات الضوئية الخفيفة الجديد Lightwave الذي يدعم تقنية التواصل قريبة المدى NFC وتقنية WiFi للاتصال بالإنترنت.
وعبر خدمة HomeChat™، سيكون بإمكان المستخدمين التحكم بإعدادات الأجهزة المنزلية حتى من خارج منازلهم، فيما سيتمكنون من خلال واجهة الاستخدام المبتكرة من التواصل مع أجهزتهم بأسلوب تفاعلي أقرب إلى الدردشة مع الأصدقاء المقربين. وتعزيزاً منها لمستويات الراحة، حرصت إل جي على تعزيز الجيل الجديد من أجهزتها المنزلية الذكية بخاصية زر الوصول السريع Quick Button والتي تمكن المستخدمين من الوصول بسرعة وسهولة إلى الوظائف الأكثر استخداماً في الأجهزة المنزلية الذكية.
وعلاوةً على كل ذلك، فإن خدمة HomeChat™ توفر للمستخدمين وضعيات استخدام مميزة بثلاثة خيارات مختلفة تشمل: وضعية الاستخدام خلال العطل، ووضعية الاستخدام من خارج المنزل، بالإضافة لوضعية الاستخدام عند التواجد في المنزل، مضفية المتعة عند التعامل مع الأجهزة المنزلية ولدى استخدامها، ومقدمةً مجموعة مختارة تزيد عن 40 ملصقاً فريداً مخصصاً لتطبيق التراسل الفوري، وذلك بهدف تخصيص المحادثات وجعلها أكثر مرحاً ومتعة.
هذا وتقوم الثلاجة بفضل كاميرتها ذات زاوية الرؤية الواسعة التي تصل إلى الرفوف السفلى بإرسال صور إلى المستخدمين لتعلمهم بما يوجد داخلها مع التحقق من تواريخ صلاحية محتوياتها دون فتح بابها، وبذلك يعلمون ما يتوجب عليهم إحضاره أثناء التسوق. أما بالنسبة للغسالة فهي قادرة على بدء التشغيل عن بعد، كما يمكن للفرن إعلام المستخدم بما يحتاجه من مكونات لإعداد طبق معين.
وفي تعليق له على هذا الشأن، قال الرئيس التنفيذي لشركة “إل جي إلكترونيكس” للأجهزة المنزلية سيونغ جين جو “على الرغم من أن منتجات اليوم الذكية من الأجهزة المنزلية باتت مجموعة واسعة من الوظائف المتقدمة والمفيدة للمستهلكين، إلا أن عدداً كبيراً منهم ما يزال يجد صعوبة في تجهيز إعداداتها لتعقيدها. من أجل مساندة المستهلكين في التغلب على هذه المعضلة، قمنا بابتكار خدمة HomeChat™ التي أسهمت في تبسيط وتطوير منتجاتنا في إل جي، إلى جانب توفيرها لتجربة فريدة للمستخدمين تتميز بما توفره من قيمة عالية لحياتهم حيث أنها تسهلها وتدفعها نحو الأفضل.”ولتمكين زبائنها حول العالم من التمتع بهذه الأجهزة المنزلية الذكية، تعتزم شركة إل جي بطرح طرازات متوافقة من الثلاجات والغسالات والأفران الذكية مع الطرازات المطروحة في كوريا ضمن الأسواق الأخرى التي تعمل فيها بجدول زمني محدد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.