صحيفة الكترونية اردنية شاملة

انطلاق الحملات الانتخابية لمرشحي الرئاسة المصرية

0

انطلقت اليوم السبت الحملات الانتخابية لمرشحي انتخابات الرئاسة المصرية المشير عبد الفتاح السيسي وحمدين صباحي لتنتهي في الـ21 من الشهر الجارية يتبعها يومان صمت دعائي فالانتخابات التي ستجري يومي الـ26 والـ27 من ايار الجاري.

ودشن السيسي حملته الانتخابية بكتابه تدوينه على الصفحة الخاصة بحملته على مواقع التواصل الاجتماعي حيث قال تحت شعار..تحيا مصر…//يا ابناء مصر ..بإرادتنا وقدراتنا يتحقق الاستقرار والأمان والأمل لكل المصريين، ومعا نحقق للوطن حلمه وتحيا مصر//.

وبالمقابل دشن صباحي حملته بشعار على صفحة التواصل الاجتماعي بعنوان (حنكمل حلمنا).

وقال عبد النبي عبد الستار المتحدث الرسمي باسم حملة السيسي، ان الحملة ستعقد 30 مؤتمرا جماهيريا على مستوى محافظات مصر وانها ستنظم بعد كل مؤتمر مسيرات وسلاسل بشرية على امتداد المحافظات التى ستعقد فيها، اضافة الى طباعة ملخص للبرنامج الانتخابى حيث سيتم طبع 200 ألف نسخة منه وطباعة مليون منشور باسم “السيسى ..ليه”، ومليون بوستر يؤكد على دعم الحملة لـ”السيىسى”.

من جانبه، قال حمدين صباحى، فى بداية تدشين حملته بأسيوط، اليوم السبت، إنه سيعمل على أن تكون جودة الحياة فى الريف لا تقل عن المدينة، وانه في حال فوزه سيسقط ديون الفلاحين وسينتصر للفلاحين والعمال والطبقة الوسطى المصرية والمنتجين والحرفيين والعمالة الموسمية”.

في غضون ذلك دعت منظمة الشفافية الدولية المرشحين إلى الاعلان عن التزامهما الكامل بمكافحة الفساد وتجفيف منابعه من خلال تبني خطة انطلاق أولية نحو نجاح جهود مكافحة الفساد في مصروذلك بالتزامن مع إنطلاق الدعاية الانتخابية الرئاسية الرسمية .

ودعت المنظمة بهذا الصدد المرشحين الى التعهد بتشكيل حكومة فعالة وقابلة للمساءلة والمحاسبة وانهاء عشرات السنين من المحسوبية والمحاباة والفساد السياسي بتجلياته المختلفة التي سادت في ظل النظم السابقة وأخرجت الملايين إلى الشوارع للمطالبة بالحرية والعدالة الاجتماعية”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.