صحيفة الكترونية اردنية شاملة

سفير دولة الإمارات بالأردن يلتقي المنسق المقيم للأمم المتحدة

0

التقى سفير الإمارات في الأردن الدكتور عبدالله ناصر سلطان العامري اليوم بمقر السفارة في عمّان بالمنسق المقيم للأمم المتحدة، الممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي منسق الشؤون الإنسانية والمخول الرسمي لشؤون الأمن، ادوارد كالون.

وجرى خلال اللقاء البحث في الإمكانات والمشاريع والخدمات التي ستقدمها منظمات ووكالات الامم المتحدة للاجئين السوريين في الأردن خلال المرحلة المقبلة.

وثمن كالون كافة الجهود التي تقدمها دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال مؤسساتها وهيئاتها الإنسانية والخيرية تجاه اللاجئين السوريين في كافة دول المنطقة والتي كانت واضحة منذ بداية الازمة السورية من خلال تنفيذ العديد من المشاريع والبرامج الانسانية والإغاثية المهمة ، واصفاً الدور الذي تضطلع دولة الإمارات في دعم ومساندة اللاجئين السوريين بالدور الريادي والنموذجي الذي يجب أن يحتذى من قبل الجميع.

من جانبه، أكد العامري أن قيادة دولة الامارات العربية المتحدة الرشيدة تولي من خلال توجيهاتها السديدة المستمرة ومتابعة المسؤولين الحثيثة اهتماماً كبيراً لرعاية احوال اللاجئين السوريين في كافة المناطق وذلك بهدف التخفيف من معاناتهم ما أمكن وهذا واجب أخوي تجاه الاشقاء وأخلاقي تجاه الانسانية جميعاً.

كما أعرب عن شكره وتقديره لكالون لإهتمامه وحرصه الشخصي في الاطلاع والاستفادة من تجارب دولة الامارات الناجحة في مجال الإغاثة وآلية تنفيذ البرامج ومشاريع المساعدات المقدمة الى المناطق الفقيرة والمحتاجه في كافة أنحاء المملكة.

وفي نهاية اللقاء تم تبادل الهدايا والدروع التذكارية بين الجانبين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.