صحيفة الكترونية اردنية شاملة

الرضا يسود معسكر برشلونة بعد التأهل

0

سادت حالة من الرضا معسكر برشلونة الإسباني الخميس، بعد تأهل النادي الكاتالوني إلى دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد الفوز على مانشستر سيتي الإنكليزي 2 – 1 في إياب دور الـ16.

وتفوق برشلونة 4-1 في مجموع لقاءي الذهاب والإياب بعدما فاز ذهاباً على ملعب مانشستر سيتي بهدفين نظيفين.

ولم يكن الرضا متعلق بالنتيجة فقط، ولكن بالأداء أيضاً، بعد سلسلة من العروض المخيبة للنادي الكاتالوني، مما سمح للغريم التاريخي ريال مدريد للإنفراد بصدارة الدوري الإسباني بفارق أربع نقاط عن فريق تاتا مارتينو.

وذكرت صحيفة “سبورت” الخميس “برثا عثر على نفسه في أوروبا”، مشيرة إلى أن الهداف الأرجنتيني ليونيل ميسي “المفتاح السحري للنجاح”.

وسجل ميسي هدف السبق لبرشلونة، وسط حالة من الجدل في الأوساط الصحافية بشأن مشاكل الساحر الأرجنتيني، وحول ما إذا كان يتوجب على إدارة برشلونة زيادة راتبه السنوي أو حتى الإقرار ببيعه.

وقال ميسي “اليوم أصبحنا مرة أخرى البارثا الذي نريد أن نكون عليه، كنا ندرك ضرورة تسجيل أهداف لتهدئة الأوضاع، ولقد فعلنا”.

وأضاف اللاعب الفائز بجائزة الحذاء الذهبي لأفضل لاعب في العالم أربع مرات متتالية “أعتقد أن المواجهة لم تكن أبدا موضع خطورة، رغم أننا لم نسجل أهداف حتى الشوط الثاني فإننا كنا نمتلك أفضلية واضحة على مجريات اللعب”.

ومن جانبه أوضح المدرب الأرجنتيني تاتا مارتينو “لم يكن أسبوعاً سهلاً، هذه حقيقة، والليلة الماضية عانينا بشدة أمام فريق جيد”.

ولدى سؤاله حول الفريق الذي يفضل ملاقاته في دور الثمانية، قال المدرب الأرجنتيني “بعد الفوز على سيتي مرتين، أعتقد حقا أننا وصلنا إلى مرحلة يمكننا من خلالها مواجهة أي فريق”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.