صحيفة الكترونية اردنية شاملة

Orange شريك الإتصالات الحصري للسفارة البريطانية

0

أعلنت Orange الأردن عن توقيعها مؤخراً اتفاقية شراكة مع السفارة البريطانية، تقدم بموجبها للسفارة وموظفيها مجموعة من حلول الأعمال المتكاملة والمتضمنة حلول ربط الإنترنت وخدمات الهاتف الخلوي.
وقع هذه الاتفاقية كلا من الرئيس التنفيذي لـ Orange الأردن جان فرانسوا توما، و السفير البريطاني في عمّان بيتر ميللت.
وأعرب جان فرانسوا توما عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية التي ستلبي كافة احتياجات السفارة وموظفيها من حلول الاتصالات المتكاملة التي تقدمها الشركة، مبيناً أنها تعكس التزام Orange الأردن بخدمة قطاعات الأعمال المختلفة بما فيها القطاع الدبلوماسي مما يعزز مكانتها الرائدة في السوق ويبرهن على دورها كمزود مرجعي، مشيداً بالثقة العالية التي وضعتها السفارة البريطانية بشركته.
من جانبه، أوضح نائب الرئيس التنفيذي/ الرئيس التنفيذي للشركة الأردنية لخدمات نقل البيانات في Orange الأردن سامي سميرات، أن الحلول والخدمات التي تشملها الاتفاقية تمتاز بموثوقيتها وسرعة تقديمها ضمن باقات وحزم غاية في التنافسية، مما يسهم بدوره في تعزيز التواصل بين الموظفين والدوائر، وتسهيل تبادل البيانات، وتوحيد إجراءات العمل، الأمر الذي ينعكس إيجاباً على مستوى العمل من حيث الكفاءة والسرعة.
وقال ميللت “نحن سعداء لاختيار Orange الأردن لتكون مزودنا بحلول الاتصالات باعتبار أنه لا غنى لأي عمل مؤسسي عن امتلاك خدمات اتصالات موثوقة وفعالة وخصوصا لمؤسسة كالسفارة لها الكثير من الاتصالات الدولية. ونحن نتطلع قدما للعمل مع Orange الأردن كمزودنا الجديد”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.