صحيفة الكترونية اردنية شاملة

اورانج مزود الاتصالات لمدرسة الأكاديمية الأولى للتعلم الذكي

0

أعلنت Orange الأردن عن توقيعها اتفاقية تعاون جمعتها مع روضة ومدرسة الأكاديمية الأولى للتعلم الذكي مؤخراً، تقوم بموجبها بتزويد المدرسة بخدمات وعروض الاتصالات الخلوية وخدمات الإنترنت المتكاملة عبر شبكتها للألياف الضوئية، بالإضافة لخدمات الاتصالات الثابتة التي ستلبي احتياجاتها واحتياجات موظفيها.
وتم توقيع الاتفاقية من قبل كل من نائب الرئيس التنفيذي/ الرئيس التنفيذي للشركة الأردنية لخدمات نقل البيانات في Orange الأردن، سامي سميرات، والمدير العام لروضة ومدراس الأكاديمية الأولى للتعلم الذكي ، الدكتور إسلام الخليلي.
وفي تعليق له على توقيع الاتفاقية، أكد سميرات على التزام Orange الأردن بتوفير خدمات اتصالات عالية الجودة لجميع القطاعات والشرائح المجتمعية خاصة منتسبي القطاع التعليمي ومنحهم قيمة مضافة تسهل تواصلهم على الصعيدين المهني والشخصي، وذلك عبر خدماتها التي تمتاز بموثوقيتها وسرعة تقديمها ضمن باقات وحزم غاية في التنافسية.
هذا وقد اعرب الدكتور الخليلي عن فخره واعتزازه بهذه الاتفاقيه خصوصا وان مدارس الاكاديميه الاولى للتعلم الذكي كانت قد وقعت اتفاقيه للشراكه والتعاون مع سامسونج الكترونيكس والتي اعتبرت من خلالها المدرسه الاولى في العالم باستخدام الحلول الذكيه في التعليم بالاضافة لكونها المدرسه الاولى في الشرق الاوسط وافريقيا باستخدام تكنولوجيا التعليم , مما يضع الاردن على الخارطه العالميه في جودة التعليم وقد عبر الدكتور الخليلي عن سعادته بهذه الانجازات الوطنيه بالتعاون مع شركاء استراتيجيين كشركة اورنج والتي تميزت بخدماتها المميزه لقطاع التعليم مستلهمين رؤى جلاله الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم .
يذكر بأن هذه الاتفاقية جاءت ضمن سلسلة من اتفاقيات عديدة تجمع Orange الأردن بمؤسسات القطاع التعليمي والقطاعات الأخرى. هذا وتحرص Orange الأردن على توفير أفضل خدمات الاتصالات التي تشمل خدمات الثابت، والخلوي، والإنترنت وخدمات المحتوى وتبادل البيانات وخدمات ربط وحلول الأعمال ضمن حزم وباقات متنوعة مدعومة بتقنية الجيل الثالث لتلبية احتياجات ما يزيد عن 4 مليون مشترك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.