صحيفة الكترونية اردنية شاملة

هيونداي تفوز بتكريم معرض سيارة النقابي الأردني

0

توجت سيارة هيونداي الفاخرة سنتنيال بجائزة سيارة الصالون الفاخرة محققة المركز الثالث بين كافة سيارات المعروضة من هذه الفئة في معرض سيارة النقابي الأردني، والمقام حالياً في معرض عمان الدولي للسيارات ويستمر حتى مساء الأحد القادم الموافق الرابع والعشرين من شهر تشرين ثاني الجاري.
تعليقاً على هذا التكريم علق حسن عليان المدير العام لمؤسسة الوحدة للتجارة وكلاء هيونداي في المملكة قائلاً:”تمثل هذه الجائزة إشادة وتكريم بطراز سنتنيال الفخم والذي يعتبر درة التاج لدى شركة هيونداي موتور، ويعكس أعلى مستويات الفخامة والرفاهية المكلفة بالتقنية العالية والأداء الراقي مع أعلى مستويات السلامة والأمان، ويسرنا أن نوفر للمستهلك الأردني فرصة اقتناء هذه السيارة المميز بأفضل المزايا وضمن برنامج ضمان هيونداي المميز”.
ومن الجدير بالذكر أن طراز سنتنيال الفخم يتوفر في السوق الأردنية مع محرك متطور بتقنية الحقن المباشر للوقود GDI بقوة 429 حصان، وبمقصورة لا مثيل لها في الرفاهية والرحابة ومع باقة واسعة من تقنيات المتقدمة التي تعتبر الأحدث والأكثر تطوراً في عالم سيارات الفخمة.
وتمتاز سنتنيال بتوفيرها مع برنامج ضمان هيونداي المميز بلس HPAP+ والذي يشمل كفالة مصنعية لمدة خمس سنوات وثلاث سنوات من الصيانة المجانية، بالاضافة لخدمة استشاري الصيانة الخاص، وكذلك ضمان اعادة الشراء للسيارة بقيمة مضمونة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.