صحيفة الكترونية اردنية شاملة

عروس تقتل زوجها لعدم إنفاقه عليها

0

لجأت زوجة للتخلص من بخل زوجها إلى قتله في أثناء نومه، ثم قامت بنقله إلى المستشفى يصارع الموت، إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة متأثراً بإصابته، وأمر اللواء كمال الدالي مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، بإحالتها إلى النيابة التي تولت التحقيق.

شهدت أحداث الجريمة منطقة وراق الحضر، عندما قامت زوجة فى العقد الثالث من عمرها، بطعن زوجها في أثناء نومه بعد ثلاثة أشهر من زواجهما، وخوفا من المساءلة الجنائية نقلته إلى المستشفى إلا أنه فارق الحياة.

حيث قامت إدارة المستشفى، بإبلاغ اللواء محمود فاروق مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة بالواقعة، وتوجه ضباط البحث الجنائى بإشراف العميدين مصطفى عصام رئيس مجموعة الأمن العام بالجيزة ومحمود خليل رئيس مباحث شمال الجيزة، وتم ضبط المتهمة داخل المستشفى.

وقررت الزوجة أمام اللواء مجدى عبدالعال مدير مباحث الجيزة، أنها تزوجت من المجنى عليه منذ ثلاثة أشهر إلا أنه خلال هذه الفترة لم يقم بالإنفاق عليها ولم يتركها تذهب إلى منزل أسرتها، كما أنه كان يحبسها داخل الشقة، فاستغلت نومه وقررت التخلص منه وطعنته عدة طعنات نافذة، لكنها أرادت إنقاذه حتى لا ينكشف أمرها فقامت بنقله إلى المستشفى، إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة متأثراً بإصابته، وحررت إدارة المستشفى محضرا بالواقعة، حيث قررت الزوجة أمام العميد عزت عرفة مفتش الأمن العام، أن بخل زوجها الشديد هو ما دفعها إلى الانتقام منه وقتله.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.