صحيفة الكترونية اردنية شاملة

‘مستشفى ميداني غزة 27’ يستعد لاستقبال المرضى

0

استعدت طواقم المستشفى الميداني الاردني غزة 27 اليوم السبت في استقبال المواطنين الفلسطينيين في قطاع غزة وتقديم العلاج لهم.

وقال قائد المستشفى صالح العواملة في تصريح لمراسل (بترا) في غزة ان جميع طواقم المستشفى الطبية والفنية والادارية بدأت منذ ساعات صباح اليوم وفق نظام محدد في استقبال مختلف الحالات المرضية والتعامل معها بكل كفاءة وتميز.

واكد ان طواقم المستشفى غزة 27 تشعر بالاعتزاز والفخر لوجودها في قطاع غزة ومن اجل تنفيذ توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني في التخفيف من معاناة الاهل في قطاع غزة ورسم الابتسامة على شفاهم.

من جهته قال مدير المستشفى الدكتور فؤاد بطاح ان طواقم المستشفى تعاملت في اول ايام عملها مع أكثر من 800 حالة مرضية في قطاع غزة حيث تم تقديم مختلف الخدمات الطبية لهم سواء بالكشف والتشخيص الطبي او المخبري او بالأشعة والعلاج والاستشارة الطبية.

واوضح الدكتور بطاح ان طواقم المستشفى بدأت في اجراء العمليات الجراحية حيث تم اجراء عمليتين جراحيتين كبريتين من بينهما عملية لطفلة في الثالثة من عمرها كانت تعاني من تليف في اصبع الابهام.

ومن ناحيتهم عبر المرضى وذووهم عن بالغ تقديرهم لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني وجهوده للتخفيف من معاناتهم مشيدين بجهود الايادي الأردنية البيضاء في تقديم العلاج لهم وحسن استقبالهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.