صحيفة الكترونية اردنية شاملة

هنري واثق من تأهل فرنسا للمونديال

0

أبدى المهاجم الفرنسي تييري هنري، لاعب فريق نيويورك ريد بولز الأمريكي والبالغ 36 عاما، أنه على استعداد للعب في أي مركز بالملعب يطلبه منه مدرب الفريق.

وفي مقابلة اجرتها معه (إفي) قال هنري إنه لا يشعر بالضيق من تغيير مركزه في الملعب وفقا لما يطلبه منه المدرب رغم أنه مهاجم في الأساس، نظرا لأنه يتأقلم على حاجة الفريق وينصاع لرأي مدربه.

وأبرز هنري الأجواء الإيجابية داخل فريقه الأمريكي، الذي خسر الليلة الماضية أمام هيوستن دينامو في إطار تصفيات الشرق بالدوري الأمريكي لكرة القدم (MLS).

وأضاف أن التواصل الجيد بين كافة أعضاء نيويورك ريد بولز ساهم في تحسن أدائه ونتائجه، نظرا للتفاهم الجيد بين اللاعبين وبعضهم البعض داخل المستطيل الأخضر.

ومن ناحية أخرى أعرب هنري عن ثقته في أن منتخب فرنسا بإمكانه التأهل إلى بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل، رغم أنه سيخوض الملحق أمام أوكرانيا منتصف الشهر الجاري.

ويرى هنري أن منتخب الديوك سينجح في الحصول على بطاقة التأهل في الملحق، رغم انه لم يتمكن من هذا الأمر خلال التصفيات الأوروبية.

كما أشار هنري إلى أنه يتابع من حين لآخر مباريات فريقيه السابقين برشلونة الإسباني وأرسنال الإنجليزي، وهو سعيد بتصدر الأول لليجا والثاني للبريميير ليج.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.