صحيفة الكترونية اردنية شاملة

الاثنين.. توقعات بسقوط زخات متفرقة من المطر

تكون الأجواء اليوم خريفية لطيفة الحرارة في المناطق الجبلية والسهول، ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، ويتوقع سقوط زخات متفرقة من المطر في شمال ووسط المملكة.

ويحتمل ان تشهد المناطق الشمالية الشرقية من المملكة زخات رعدية من المطر، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تتحول في ساعات المساء الى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً قد تثير الغبار في مناطق البادية.

وحسب تقرير دائرة الأرصاد الجوية يطرأ غدا انخفاض قليل على درجات الحرارة، وتكون الأجواء خريفية لطيفة الحرارة في المناطق الجبلية والسهول، ومعتدلة في الأغوار والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، ويحتمل سقوط زخات متفرقة من المطر في شمال ووسط المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتبقى الاجواء الاربعاء خريفية لطيفة الحرارة في المناطق الجبلية والسهول ومعتدلة في الأغوار والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم المنخفضة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة الكبرى والصغرى في عمان اليوم من 24 الى 13 درجة مئوية، وفي المناطق الشمالية من 25 الى 12، وفي المناطق الجنوبية من 22 الى 7، وفي خليج العقبة من 31 الى 18 درجة مئوية.

(بترا)

التعليقات مغلقة.