صحيفة الكترونية اردنية شاملة

أحد الفرح

نواف عودة الحسبان

يوم الأحد سيكون يوم عيد وفرح وسرور بعودة ابنائنا وبناتنا الطلبة الى بيتهم الثاني بعد طول غياب سيكون يوم عيد وطني باستقبال الطلبة بكل حب ومحبه في مدارسهم نعلمكم ان كل شي جاهز لاستقبالكم لقد سهر الزملاء والزميلات طوال الفترة السابقة بالمتابعة معكم من خلال منصات التواصل وعبر الهاتف بالاتصال والإجابة على اي سوال او استفسار بل كانوا مثل الاب والام التي تتابع ابن او ابنة من اجل ان تقدم وتجاوب وتنفذ ما يريد

انه الاحد احد اللقاء والحنين يوم فرح بعودتكم وقد اتم الزملاء والزميلات لكم كل اسباب الراحة والتباعد من شروط صحية وتوفير كل سبل السلامة العامة ..

ووزارة التربية والتعليم ممثلة بمعالي وزير التربية والتعليم وعطوفة الآمناء العامين ومدراء الادارة في مركز الوزارة ومراكز المديرات والزملاء الرائعين في الميدان هم جميعا عملو كخلية نحل للجاهزيه التامه لهذا اليوم اهلا وسهلا بكم .

في مديرية التربية والتعليم للواء قصبة المفرق

ممثلة بعطوفة مدير التربية والتعليم الدكتور اسامة شديفات

ومدير الشؤون التعليمية والفنية ومدير الشؤون الإدارية والزملاء والزميلات رؤساء الاقسام ومديري ومديرات المدارس والزملاء والزميلات المعلمين والمعلمات وقد اعلنوا الجاهزية التامة لاستقبالكم في هذا اليوم المبارك اهلا وسهلا بكم في بيتكم الثاني مدارسكم في استقبالكم ولقد اشتاقت لكم……….

ولكم كل سبل الراحة والتعلم والامن الصحي

وكل هذا بتوجيهات سيدي صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني المعظم حفظة الله تعالى

نجاحك فرحتنا .. أنتم الحياة لمدراسكم .. أبنائنا نشاركم فرحتكم وفرحة اسركم بالعودة الى المدارس .. والتزامكم وتقيدكم بإجراءات الصحة والسلامة العامة هذا سبب من اسباب النجاح والتفوق و البناء والعطاء والإنجاز.. كونوا معنا لنفرح معكم في مدارسكم ولنواجه معا جائحة كورونا.. سلامتكم وصحتكم هي اولويتنا.. ومبارك لأبنائنا جمعيا عودتكم الى مدارسكم ..

التعليقات مغلقة.