صحيفة الكترونية اردنية شاملة

اطلالات مثيرة لنوال الزغبي- صور

تحظى صور نوال الزغبي الفنانة اللبنانية الشهيرة، بمتابعة وتفاعل كبيرين من جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي.

نوال الزغبي

وتحرص الفنانة نوال الزغبي على مشاركة صورها التي توثق لقطات من حياتها الخاصة، مع جمهورها عبر منصات التواصل الاجتماعي، وخاصة إنستجرام.

نوال الزغبي

صور نوال الزغبي..إطلالة من وحي الطبيعة

تنشر الفنانة نوال الزغبي عبر حساباتها على شبكات التواصل الاجتماعي صور جديدة بشكل منتظم، وتخطف الأنظار إليها في ظهور متكرر لها بطلات مختلفة، وجذابة.

نوال الزغبي

 

وشاركت نوال الزغبي، مؤخرا، لقطات من جلسة تصوير بإطلالة من وحي الطبيعة، وملابس مزينة بالأزهار الصفراء والأوراق البنفسجية.

نوال الزغبي

 

وأبرزت مجلة “سيدتي” تألق نوال الزغبي باللون البرتقالي في مدينة “كان” حيث ظهرت مرتدية فستان من الشيفون الحريري المطرز بالفضي عند الخصر، موضحة أن الفستان تميز بقصة halter neck عند العنق وتميزت التنورة بقصة منسدلة حتى الأرض، وحمل الفستان توقيع دار لابورجوازي La Bourjoisie.

نوال الزغبي

 

صور نوال الزغبي.. مارلين مونرو عصرية

تقرير مجلة “سيدتي” يقول إن نوال الزغبي عدلت من أسلوب أناقتها، إذ بات أكثر شباباً بتعديل في أسلوب أناقتها يميل الى شخصية مارلين مونرو العصرية، “إذ يشعر المرء أن نوال الزغبي طوّرت من أناقة أيقونة الموضة العالمية.

نوال الزغبي

وتقمّصت الشخصية من دون أن تدري، وخاصة في الفستان الأبيض الخالي من الأكمام والذي اقرنته بقفازات حمراء من الموسلين الشفاف. الفستان من تصميم دار جيمي معلوف Gemmy Maalouf وتزيّنت بمجوهرات من عازار جولري”.

نوال الزغبي

 

ورصدت المجلة عدة إطلالات جذابة للفنانة نوال الزغبي تنوعت بين الكلاسيكية بالفستان الأسود الميني الضيق والذي يتسم بقصة تنورة غير متجانسة، انتعلت معه صندلاً ذهبياً لكسر رتابة اللون الأسود.

نوال الزغبي

 

وأخرى بشورت أسود وتوب ضيقة قطنية بيضاء، ونسقت سترة من دون أكمام طويلة، كما حملت حقيبة من Phox وانتعلت حذاء رياضياً مريحاً أبيض. كما تزينت بعقد من دوائر ملونة ضخمة.

نوال الزغبي

 

وثالثة بفستان باللونين الزهري والبنفسجي المزركش القصير وتزينت بعقد ضخم حول عنقها وانتعلت صندل ودج مريج من القش.

التعليقات مغلقة.