صحيفة الكترونية اردنية شاملة

مسيرة بالخالدية تنديدا بجريمة قتل الشهيد الكساسبة (صور)

0

استنكر اهالي قضاء الخالدية في البادية الشمالية الغربية الجريمة البشعة التي اقترفتها العصابات الاجرامية من تنظيم داعس الارهابي بحق الشهيد البطل الطيار معاذ الكساسبة

جاء ذلك خلال مسيرة حاشدة جابت شوارع البلدة للتنديد بالعمل الوحشي والجبان الذي قامت بها داعش الارهابي بحق ابن الوطن الشهيد الكساسبة.

وعبر المشاركون عن وقوفهم صفا واحدا خلف القيادة الهاشمية الحكيمة والقوات المسلحة الاردنية – الجيش العربي والاجهزة الامنية للتصدي لهذه الفئة الضالة.

رئيس بلدية الخالدية عايد الخالدي اوضح بان ابناء البلدة احتشدوا جميعا للوقوف الى جانب قائد الوطن والجيش والاجهزة الامنية والحكومة للقيام بضرب هذه العصابات الاجرامية التي قامت بمثل هذا العمل الجبان والذي لا يمت بالإسلام باي صلة ، مبينا ان شهيد الوطن البطل الطيار معاذ الكساسبة هو ابن الاردنيين جميعا.

واضاف الخالدي ان ابناء عشيرة بني خالد واهالي بلدية الخالدية يستنكرون الجريمة البشعة التي قام بها تنظيم داعش الارهابي بحق ابننا الشهيد الكساسبة ، مقدمين التضحية والفداء والغالي من اجل الدفاع عن الوطن ومنه واستقراره وسنبقى الجنود الأوفياء المخلصين للقيادة الهاشمية الحكيمة في مواجهو الارهاب.

واشار الخالدي الى ان ابناء الوطن يعزون انفسهم وقائد الوطن والامتين العربية والاسلامية واسرة الشهيد بابن الوطن الطيار الكساسبة الذي دافع عن الوطن والامة العربية والاسلامية ، موضحا بان ابناء البلدة جمعيا يعلنون تضامنهم الكامل مع قائد الوطن واجهزتنا الامنية في التصدي لجميع الاعمال الارهابية التي تقوم بها هذه العصابات الجبانة.

ورفع المشاركون في المسيرة التي جابت كافة الاحياء والتجمعات السكانية والشوارع الرئيسة في البلدة يافطات كتب عليها عبارات التنديد والاستنكار بالعمل الاجرامي الجبان التي قام بها التنظيم الارهابي بحق الشهيد البطل الطيار معاذ الكساسبة .

تجمع المتقاعدين العسكريين بالمفرق يستنكر الجريمة البشعة.

وفي السياق ذاته اصدر تجمع المتقاعدين العسكريين لقصبة المفرق بيانا نددوا فيه الاعمال الاجرامية التي قام بها التنظيم الارهابي بحق شهيد الوطن والامة العربية والاسلامية الطيار معاذ الكساسبة.

رئيس تجمع المتقاعدين العسكريين النائب السابق اللواء الركن المتقاعد الدكتور إبراهيم عبد الله الشديفات قال ان التجمع دعا لاجتماع طارئ للتنديد والاستنكار بهذه الجريمة البشعة التي ارتكبها الارهابيون من تنظيم داعش الجبان والمجرم بحق ابننا الشهيد البطل الطيار معاذ الكساسبة .

واشار الشديفات الى ان التجمع يستنكر الجريمة البشعة التي اقترفتها الأيدي الجبانة لتنظيم داعش الإرهابي بحق ابن الأردن النقيب الشهيد البطل معاذ الكساسبة والتي لا تمت للإسلام بصلة وان هذه الجرائم البربرية مرفوضة من كافة الشرائع والأديان السماوية.

واضاف ان تجمع المتقاعدين العسكريين لقصبة المفرق يقدم أحر التعازي إلى جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين والقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي , وأسرة الشهيد والشعب الأردني الأبي.

وجدد الشديفات تأكيد تجمع المتقاعدين العسكريين لقصبة المفرق على العهد وسيبقوا كما عهدهم جلالة الملك الجند الأوفياء للعرش المفدى والرديف للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي في مواجهة مثل هذه الاعمال الاجرامية والمحافظة على امن الوطن واستقراره .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.