صحيفة الكترونية اردنية شاملة

سامسونج تعرض أحدث شاشاتها خلال منتدى الشرق الأوسط 2014

0

أعلنت سامسونج عن مجموعتها الجديدة من الشاشات خلال فعاليات منتدى سامسونج الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والذي عقد في ملقة، إسبانيا.
وتشمل مجموعة الشاشات موديلات UD590 ، SD590 ، SD390 و SD391، والتي توفر للمستهلكين والشركات أحدث الابتكارات في مجال تكنولوجيا الشاشات، حيث تتميز بتصميم وظيفي وجمالي.
وتأتي شاشة UD590 بتقنية ال UHDوالتي تقدم دقة عالية وألوان واقعية بشكل مذهل. فهي قادرة على إنتاج صور واقعية مع تمثيل اللون بدقة أكبر. فيما تتميز شاشة SD590 بالتصميمات الحديثة والبسيطة مع حواف غاية في النحف كما لو كانت غير مرئية تقريباً، في حين أن التصميم الأنيق لشاشتي SD390 و SD391يقدم لمسة جديدة من اللون مع اللون الأزرق النقي الذي تم تطبيقه في جميع أجزاء الحواف.
وقال السيد شونغ لي رو، رئيس سامسونج الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “نحن متحمسون لعرض أحدث شاشات مع شركائنا و وكلائنا هنا في منتدى سامسونج”، وأضاف: “لدينا مجموعة جديدة من الشاشات التي تلبي الطلب المتزايد للمستهلكين والشركات الذين يبحثون عن الدقة الأعلى، تحسين جودة الصورة، والتصاميم الفريدة من نوعها وأفضل الوسائط المتعددة للترفيه”.
شاشة UD590 بتقنية ال UHD
أصبح المستهلكين الآن قادرين على التمتع بتكنولوجيا 4K UHD الرائدة من سامسونج في المنزل مع شاشة UD590 بتقنية ال UHD بحجم 28 إنش، والتي تقدم أربع مرات وضوح أكبر من الشاشات ذات الوضوح الكامل Full HD. مع وقت استجابة يصل إلى 1 ميلي ثانية مما يجعل عرض الأفلام، الألعاب و محتوى الإنترنت بشكل سلس و دون وجود لظلال لمشاهدة غامرة تماما. توفر شاشة UD590 جودة لا تضاهى للون وقدرتها على عرض مليار لون، وهي أكبر ب 64 مرة من الألوان الشاشة التقليدية. فيما تشمل أيضاً خاصية الارتقاء لتقنية ال UHD التي تحول وضوح المحتوى منخفض الجودة لمستوى بتقنية ال UHD ليخلق صور أكثر وضوحاً.
وتقدم شاشة UD590 تكنولوجيا تعدد المهام المتقدمة، مع خاصية سامسونج PIP 2.0 (صورة في صورة) التي تدعم وضوح مصادر المحتوى الأصلي لتصل إلى مستوى الوضوح الكامل FHD ، وخاصية ( PBP ) التي تربط بين اثنين من أجهزة الكمبيوتر المختلفة لتقدم شاشة عرض واحدة. وخاصية نمط الألعاب التي من الصور القاتمة والضبابية مشرقة وواضحة، فيما تضم منفذ عرض واثنين من منافذ HDMI لتوصيل أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة السمعية والبصرية المختلفة. وتتمكن شاشة UD950 من عرض محتويات ال UHD من وحدة تحكم اللعبة مثل الموجودة في إكس بوكس واحد، PlayStaion4 باستخدام منفذ HDMI 1.4.
شاشة SD590
تصميم بسيط لشاشة SD590 بقياسين 23.6 بوصة و 27 بوصة لتسمح للمستهلكين للتركيز على المحتوى دون أي تشويش. و تتميز شاشة SD590 بحواف رقيقة جداً تكاد تكون غير مرئية تقريباً مما تمنح المستخدمين المزيد من المساحة للاستمتاع بالشاشة، وتكتمل الشاشة بقاعدة على شكل حرف T بتصميم حديث بواجهة معدنية التي تعطي الوهم بأن الشاشة عائمة في الهواء.
كما تقدم SD590 جودة صورة متفوقة كما تعمل زاوية العرض الواسعة على منح المستخدمين تجربة متسقة للألوان الطبيعية و نسبة تباين تصل إلى بدرجة 178 من أي زاوية. ومع التكنولوجيا الترقية المذهلة، يمكن للمستخدمين تجربة أفضل جودة للصورة حتى مع نسبة منخفضة من الوضوح حيث تمنع تكسر الصور عند الترقية لتقنية FHD . وتتضمن شاشة SD590 خيار نمط الألعاب حيث توفر مدخل D-sub و اثنين من منافذ HDMI.
شاشتي SD390 و SD391
بتقديمها لمسة جديدة من اللون للتصميم من سامسونج تأتي شاشات سامسونج SD390 بلون أسود و SD391بلون أبيض الأنيقة بحجمي 23.6 بوصة و 27 بوصة، مما يجعل هذه الشاشات تبرز في أي غرفة. في حين تضيء الحواف باللون الأزرق النقي مما يمنح وهجاً أنيقاً حول الشاشة. بنفس الوقت تتميز الشاشة بهيكل ضئيل، أنيق حامل شفاف ليخلق مظهراً متطوراً بذوق رفيع .
كما تقدم الشاشات زاوية عرض واسعة، وخاصية الارتقاء للتكنولوجيا ال FHD، خيار نمط الألعاب ، ومنافذ D-sub و HDMI.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.