صحيفة الكترونية اردنية شاملة

ضبط سوريين ‘يعاكسون’ الفتيات بالمفرق

0

ضبطت الاجهزة الأمنية مركبة تحمل لوحة سورية بداخلها اربعة شباب سوريين كانوا يقومون بمعاكسة الفتيات من أمام إحدى مدارس مدينة المفرق، أثناء مغادرة الطالبات من مدارسهن اليوم الخميس.

وكشف مصدر أمني في حديث لصحيفة “المقر” أن مديرية شرطة المفرق تقوم بحملات أمنية منذ فترة وبناء على ورود معلومات مفادها انتشار العديد من المركبات “الفارهة” التي تحمل لوحات سورية تقف أمام مدارس الإناث بشكل مستمر ويقوم من بداخلها بمعاكسة الطالبات، موضحا أنه تم عمل كمين لهذه المركبات والاشخاص الذين يمارسون هذه الاعمال المخالفة.

وأشار المصدر إلى أنه تم إلقاء القبض على الشباب السوريين وتحويلهم على الفور إلى الحاكم الاداري لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم، مؤكدا أن الحملات الامنية مستمرة لضبط كافة المربكات السورية التي تتجول في المدينة بشكل مخالف، وخصوصا التي يقودها الشباب من اللاجئين السوريين، لضمان منع تكرار ما حدث اليوم والذي سبب في منع حدوث أي مشاكل اجتماعية ما بين المواطنين الاردنيين والسوريين.

وأكد المصدر أن الحكومة لن تتهاون إطلاقا مع المخالفين السوريين وسيتم تطبيق التعليمات والقوانيين الاردنية بحقهم حتى وإن كانوا يحملون وثائق لاجئين، خصوصا وأن هناك تعليمات أرسلت للأجهزة المعنية بضرورة عدم التساهل مع الذين يخالفون القانون للمقيمين على الأراضي الاردنية بمن فيهم اللاجئين السوريين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.