صحيفة الكترونية اردنية شاملة

الهناندة يستغرب تجاهل الحكومة لطلبات زين المتكررة

0

اكد الرئيس التنفيذي لشركة زين احمد الهناندة، ان الحكومة الاردنية تجاهلت الطلبات المتكررة المتعلقة بطلب ترددات تتيح طرح خدمات الجيل الرابع في السوق الاردنية.
واستغرب التصريحات الرسمية المتكررة بعدم وجود طلب رسمي مكتوب من زين يتعلق بشراء ترددات للجيل الرابع، متسائلا عماذا كانت العروض التي قدمتها شركة زين في اجتماعات رسمية مع وزراء الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ووزراء المالية وحتى في الاجتماعات المختلفة مع رئيس الوزراء، كانت تؤخذ بعين الاعتبار ام لا؟، مشيرا الى ان زين عرضت على الحكومة ايضا اتمام شبكة الالياف الضوئية مجانا بمبدأ الـ(BOT) بحيث تعود الحكومة لاستملاكها بعد 15 عاما، ولكن دون جدوى.
واوضح ان قطاع الاتصالات الاردني يوجد فيه العديد من الفرص الاستثمارية الجاذبة، ولكن على الحكومة الحفاظ على انجازات القطاع والشركات الموجودة فيه، لضمان استمرارية جاذبية البيئة الاستثمارية فيه.
واعلن الهناندة ان شركة تتجه لاستثمار 113 مليون دولار في تطوير شبكاتها وخدماتها في عام 2014، مشيرا ان الاستثمارات ستستهدف التوسع في شبكات الـ(واي فاي)، وتوسعة شبكة الالياف الضوئية، وزيادة ابراج البث التابعة لزين بمعدل 350 برجا لخدمات الجيل الثالث، وتغيير شبكة الجيل الثاني بشكل كامل، والتوسع في خدمات القيمة المضافة.
وبين ان الشركة استثمرت خلال العام الحالي بما معدله 50-55 مليون دولار، تركزت في تعزيز شبكات زين للاتصالات والانترنت.
وشدد الهناندة ان شركة زين على استعداد تام للمضي في العرض الذي قدمته للمسؤولين الرسميين مرارا وتكرارا، بحيث تحصل الحكومة على مبلغ 184 مليون دينار، لقاء ترددات للجيل الرابع وترددات اخرى لتعزيز شبكة الجيل الثالث لشركة زين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.