صحيفة الكترونية اردنية شاملة

عبد القادر: شفيع سيعود لتشكيلة النشامى (فيديو)

0

أكد المدير الفني المؤقت للمنتخب الوطني أحمد عبد القادر أن النشامى سينافسون على لقب بطولة كأس آسيا لكرة القدم المقبلة, مشير إلى أن اسم الحارس عامر شفيع مطروح ضمن القائمة المقبلة للنشامى.
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد في مقر الإتحاد الأردني لكرة القدم للحديث عن مرحلة إعداد المنتخب إستعدادا لخوض منافسات بطولة كأس آسيا المقرر إقامتها في استراليا شهر يناير المقبل.
ووجه عبد القادر في بداية حديثه شكره العميق لرئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم سمو الأمير علي بن الحسين على الثقة التي منحها له بقيادة المنتخب خلال الفترة المقبلة حتى لو كانت بشكل مؤقت, حيث عبر عبر القادر عن سعادته كونه ضمن إختيارات الأمير علي في المواقف الصعبة.
وبين عبد القادر خلال حديثه أن المدرب المحلي في الوقت الحالي على قدر كبير من المهارة والكفاءة بسبب التجربة التي يخوضها المدربيين المحليين سواء في الداخل أو الخارج.
وعن تشكيلة المنتخب التي سيتم الإعلان عنها خلال الأيام القليلة المقبلة, أكد عبد القادر أنه سيكون هنالك متابعة كثيفة لمباريات الدوري وكأس الأردن من أجل توسيع قاعدة الإختيار إضافة إلى المراقبة المكثفة للاعبين المحترفين في الخارج.
وأكد عبد القادر أن التشكيلة التي سيتم الإعلان عنها قد ضمنت عودة الحارس عامر شفيع لصفوف المنتخب مرة أخرى, وذلك بعد قيام المدير الفني السابق المصري حسام حسن بإستبعاده.
وعن برنامج الإعداد, أشار عبد القادر أنه سيكون هنالك برنامج مكثف من أجل الإستعداد لكأس آسيا, حيث يقسم البرنامج الإعدادي للمنتخب إلى (4) مراحل, المرحلة الأولى بتاريخ (26-27) الشهر الحالي وسيكون أول تجمع للمنتخب ومن ثم مباراة أوزبكستان يوم (4) الشهر المقبل, والسفر إلى الصين سيكون مطلع الشهر المقبل ولغاية العاشر من شهر تشرين أول ويوم (9) تشرين أول سيكون هنالك لقاء مع الصين.
أما المرحلة الثانية ستكون بتاريخ (29) الشهر الحالي ولغاية (14) تشرين أول وسيت إقامة معسكر تدريبي خلال هذه الفترة من خلال إقامة لقائين وديين.
المرحلة الثالثة بتاريخ (3-10) تشرين ثاني, سيكون هنالك تجمع آخر للمنتخب في كوريا وسيتم البحث عن إقامة مباراة ودية.
أما المرحلة الأخيرة في شهر كانون الأول سيتم إقامة معسكر تدريبي للمنتخب في دبي ومن بعده السفر إلى أستراليا وملاقاة البحرين وديا.
من جانبه عبر أمين سر الإتحاد فادي زريقات عن ثقته بالمدرب أحمد عبد القادر الذذي إعتبر تكليفه من قبل سمو الأمير علي هو شرف ليس فقط لعبد القادر إنما للمدربيين المحليين كاملا وللكوادر الفنية المحلية أيضا.
وبين زريقات أن الإتحاد في الوقت الحالي لديه تطلعات كبيرة للمنافسة على لقب كأس آسيا والتقدم أكثر في الكرة الأردنية لإيصالها إلى العالمية.
وأكد زريقات أنه في الوقت الحالي لم يتم الإفصاح عن المدير الفني الذي سيقود المنتخب الوطني وسيتم الإعلان عنه في وقت لاحق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.